دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-09

اجتماع مرتقب بين وكيل كريستيانو ومدير سان جيرمان

الرأي نيوز :
كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن يوفنتوس خلال الموسم المقبل.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" زعمت منذ أيام أن كريستيانو أراد الانتقال إلى باريس سان جيرمان مطلع هذا العام، إلا أن أزمة فيروس كورونا وراء إيقاف المفاوضات.

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إن رونالدو يشعر بالإحباط في يوفنتوس، عقب الفشل في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون.

 
وأضاف أن صاروخ ماديرا مستعد لخوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر يعاني أيضًا في دوري أبطال أوروبا (باريس سان جيرمان).

وأشار إلى أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل رونالدو، سيلتقي مع ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، أثناء إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا بمدينة لشبونة، لبحث كيفية إبرام الصفقة.

يذكر أن عقد رونالدو مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2022.
عدد المشاهدات : ( 4671 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .